العيون… انطلاق بطولة رمضان 1443 في كرة القدم داخل القاعة

العيون – تم مساء امس السبت بالقاعة المغطاة الحزام ، إعطاء انطلاقة بطولة رمضان 1443 لكرة القدم داخل القاعة، التي تنظمها جماعة العيون بتنسيق مع العصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم تحت شعار ” الرياضة.. مهارة وأخلاق” لفائدة الأطفال المتراوحة أعمارهم مابين 12 و15 سنة .

وتهدف هذه المباردة التي تنظم بدعم من مؤسسة أهل الرشيد للأعمال الخيرية الى تقريب الممارسة الرياضية من الفئات العمرية الغير نظامية لممارسة كرة القدم ، وجعل الفضاءات الرياضية في متناول الناشئة ، والى ترسيخ قيم المهارة والأخلاق لدى الممارسين.
وسيستفيد من هذا النشاط الرياضي حوالي 500 مستفيد موزعين حسب الفئات العمرية على 250 مستفيد من مواليد 2007 /2008 و 250 مستفيد من مواليد 2009/2010 ، والتي سيشرف على تأطيرها حوالي 100 إطارا رياضيا وتقنيا .
وستجرى مباريات هذه البطولة التي تعرف مشاركة 50 فريقا من جميع أحياء المدينة بالقاعة المغطاة الحزام، والقاعة المغطاة المسيرة، والقاعة المغطاة الوفاق.
وقد عرف حفل الافتتاح الذي حضره باشا المدينة السيد العربي المغاري، وعدد من المنتخبين ورؤساء المصالح الخارجية وفعاليات رياضية، توزيع البذل الرياضية على الفرق المشاركة في هذه البطولة ، وتوقيع اتفاقية شراكة بين جماعة العيون ومؤسسة أهل الرشيد للأعمال الخيرية والعصبة الجهوية العيون الساقية الحمراء لكرة القدم.