العيون.. عصبة الشمال تفوز بكأس العرش في رياضة الكراطي

العيون – توجت عصبة الشمال بكأس العرش في رياضة الكراطي اليوم الأحد بمدينة العيون بعد انتصارها على نظيرتها عصبة البوغاز ب 63.60 نقطة مقابل 60.40 ، برسم الموسم الرياضي 2021/2022 .

وعرفت هذه التظاهرة الرياضية، التي نظمتها عصبة جهة العيون الساقية الحمراء للكراطي تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة، بمناسبة عيد العرش المجيد، منافسة قوية بين العصبتين، خلال اللقاء النهائي، في الكاتا و الكوميتي من أجل الفوز بالكأس.

وتميزت هذه التظاهرة، التي احتضنتها القاعة المغطاة الحزام بالعيون، بمشاركة 161 ممارسا لرياضة الكراطي من جميع جهات المملكة، موزعين على 23 عصبة وطنية، يتكون كل منها من 7 مشاركين.

وقد تم في اطار هذه التظاهرة إجراء تداريب تقنية تحت إشراف مدربا المنتخب الوطني محمد الهاني وعبد الكبير الدروي، بالقاعة المغطاة الحزام، بالإضافة الى تدريب في التحكيم تحت إشراف رئيس اللجنة الوطنية للتحكيم .

وفي ختام هذه المنافسات التي حضرها والي جهة العيون الساقية الحمراء عامل اقليم العيون السيد عبد السلام بكرات ، ورئيس جماعة العيون السيد مولاي حمدي ولد الرشيد ورئيس الجامعة الملكية المغربية للكراطي وأساليب مشتركة السيد محمد مقتبل ، وعدد من المنتخبين والأطر الرياضية، تم تسليم الكأس للعصبة الفائزة ، والميداليات والشواهد التقديرية على على الفرق المتوجة بالرتب الرابعة والثالثة والثانية.