العيون.. فريق لوكوس القصر الكبير يحرز لقب كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة برسم موسم 2020/2021

العيون- أحرز فريق لوكوس القصر الكبير لقب كأس العرش لكرة القدم داخل القاعة برسم الموسم الرياضي 2020/2021، بعد فوزه على شباب المحمدية بخمسة أهداف لثلاثة، خلال المباراة النهائية التي جمعتهما اليوم الأحد بالقاعة المغطاة الحزام بمدينة العيون.

وتمكن فريق لوكوس القصر الكبير من التتويج باللقب بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل هدف في كل شبكة، ولجوء الفريقين إلى الأشواط الإضافية.

ولم يتوفق فريق شباب المحمدية، الذي حاز على لقب البطولة برسم الموسم 2020/2021، بعد فوزه على رجاء أكادير بأربعة أهداف لاثنين، من الجمع بين اللقبين، كأس العرش والبطولة، على غرار الموسم الفارط.

وتأهل فريق لوكوس القصر الكبير للمباراة النهائية بعد انتصاره على فريق شباب خريبكة في مباراة نصف النهاية التي جمعتهما، يوم 20 ماي الجاري، بقاعة الحزام بمدية العيون، بالضربات الترجيحية بثلاث أهداف لهدف واحد، بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بهدفين في كل شبكة، فيما تأهل فريق شباب المحمدية للمباراة النهائية عقب فوزه في مباراة نصف النهاية على فريق رجاء أكادير بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

وأضحت مدينة العيون قبلة رياضية بامتياز، بعدما نجحت باقتدار في احتضان تظاهرات رياضية قارية تستقطب المتتبعين والفاعلين الرياضيين في مختلف الرياضات الجماعية والفردية والفنون الدفاعية، من قبيل كأس أفريقيا للأمم لكرة القدم داخل القاعة، والبطولة الإفريقية لكرة اليد، وبطولة إفريقيا للفرق الفائزة بالكأس لكرة اليد، ونهائيات بطولة العالم للملاكمة وغيرها.