20 يناير

دورة تكوينية حول رياضة اللياقة البدنية المائية بالعيون يوم 20 يناير الجاري

إضافة إلى اجندة 2019-01-20 2019-01-20 Maroc/Casablanca العيون

العيون/ 02 يناير 2019/ ومع/ تنظم الجمعية المغربية لتكوين وإنتاج الكفاءات وتنمية القدرات بالعيون يوم 20 يناير الجاري دورة تكوينية حول رياضة اللياقة البدنية المائية بالمسبح البلدي بحي الوفاق بالعيون.
ويشتمل هذا التكوين المنظم بشراكة مع جمعية “غاميس” الشريك الرسمي للجامعة الملكية المغربية للسباحة، والذي سيشرف عليه خبراء ومدربين دوليين متخصصين معتمدين من طرف أكاديمية “أوكيو” الدولية، دروس نظرية وبيداغوجية وتطبيقية.

وستعرف هذه الدورة، المنظمة لأول مرة بالأقاليم الجنوبية في اطار انفتاحه على مستجدات عالم التدريب والتكوين الرياضي والاستفادة من الخبرات الدولية في المجال، تسليم شواهد دولية للمستفيدين من هذا التكوين.

وتعمل الجمعية المنظمة، والتي تأسست سنة 2013 بالرباط، على الخصوص، على تنظيم تداريب رياضية محلية، جهوية، وطنية، ودولية، وتسيير وتدبير الملاعب الرياضية والمشاركة في الانشطة الرياضية، وتنظيم والمشاركة في المخيمات ورحلات تكوينية ، وتنظيم أنشطة اجتماعية عبر قوافل وحملات طبية لفائدة المعوزين والمحتاجين، والقيام بأنشطة ثقافية وفنية والعاب ترفيهية.

كما تسعى هذه الجمعية الى مساعدة ودعم الشباب على الاندماج والتفاعل والمشاركة في الحياة النشيطة والجمعوية، والعمل على تنمية قيم الهوية وتفعيل الواجب الوطني وتعميق الحس الأمني، بالإضافة الى خلق أنشطة ترفيهية وتربوية للأطفال مبنية على التسامح ونبذ العنف وحب الوطن.

إضافة إلى اجندة 2019-01-20 2019-01-20 Maroc/Casablanca العيون